شحن مجاني داخل السعودية للطلبات فوق 300 ريال سعودي

شحن مجاني داخل السعودية للطلبات فوق 300 ريال سعودي

مهمتنا

هدفنا الأساسي هو جعل العالم مكان أفضل للعيش وذلك من خلال مساعدة الأطفال الفقراء في التعليم.

جاءت فكرة دعم الأطفال المحتاجين في الدول الفقيرة خاصة دعمهم لاكمال تعليمهم وتوفير الغذاء لهم خلال زيارتنا لاحدى الدول الافريقية حيث رأينا المعاناة التي يعيشها هؤلاء الأطفال نتيجة الحروب التي شردهتم، او بسبب اعمال العنف التي تعيشها البلاد، او بسبب الفقر وغياب التعليم. كما لا يخفى على أحد أن هذه المشكلة اخذة بالانتشار في دولنا العربية وللأسف بسبب عدم الاستقرار في بعض الدول وارتفاع تكاليف التعليم والمعيشة مما يدفع الأهالي الى اخراج ابنائهم من المدارس.  

خلال بحثنا عن الموضوع بشكل معمق صدمنا بالارقام التي نشرتها منظمات عالمية حيث بينت المعطيات أن نسبة الأطفال الذين لا يرتادون المدارس انخفضت في أغلب الدول الا في دول جنوب الصحراء الافريقية وبعض الدول العربية، وهنا بعض الحقائق حول هذه المشلكة الاجتماعية:

  1. بلغ عدد الأطفال والشباب الغير ملتحقين بالمدارس حوالي 262 مليون وذلك حسب معهد اليونسكو للإحصاء للعام الدراسي 2017
  2. قارة افريقيا لديها أعلى معدلات الاستبعاد التعليمي في العالم. أكثر من خمس الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 سنة وثلث الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 14 سنة خرجوا من المدرسة
  3. ما يقرب من 60 في المائة من الأطفال في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 17 سنة لا يرتادون المدارس
  4. الفتيات أكثر عرضة للبقاء خارج المدرسة من الأولاد. تسعة ملايين فتاة تتراوح أعمارهن بين 6 و 11 سنة في إفريقيا لن يذهبن إلى المدرسة مطلقًا ، مقارنة بستة ملايين للأولاد
  5. أظهرت دراسة أجرتها اليونسكو في عام 2012 أن عدد الأطفال في سن التعليم الابتدائي غير الملتحقين بالمدارس في أفريقيا يمثل أكثر من نصف الإجمالي العالمي
  6. وفقًا للأمم المتحدة ، فإن 42٪ من أطفال المدارس الأفارقة سوف يتركون الدراسة قبل نهاية التعليم الابتدائي
  7. في عام 2010 ، قدّر عدد الأطفال في سن المرحلة الابتدائية الذين خرجوا من المدرسة في دول جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا بـ 31 مليون طفل من أصل 61 مليون طفل. الوضع مقلق بشكل خاص بالنسبة للفتيات، حيث التحقت واحدة فقط من كل أربع فتيات بالمدرسة
  8. إذا أكملت كل فتاة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى التعليم الابتدائي، فمن المحتمل أن ينخفض معدل وفيات الأمهات بنسبة 70 في المائة

فلكل ما ذكر في الأعلى ولمعرفتنا بأهمية وحق كل طفل في التعليم، قررنا "وهو من واجبنا الانساني والمجتمعي" ان نخصص نسبة من ارباحنا عن كل مبيعة ليذهب ريعها للمساعدة في تعليم وتغذية الأطفال في الدول الفقيرة والدول النامية ولنساهم بتغيير حياتهم ومنحهم فرصة لعيش حياة أفضل.

كل طفل في هذا العالم يستحق الحصول على فرصة للتعلم. شكراً لأشخاص مثلكم، اديس تعمل يومياً للتأكد من أن يحصل الأطفال على أفضل فرصة للتعلم. معاً سوف نحقق الانجازات ونجعل العالم مكان أفضل للعيش فيه.

مع كل حقيبة او منتج تشترونه عن طريقنا:

أنت تساعد طفلاً في أن يبقى في المدرسة، يحصل على ظروف أفضل، ويتفوق في نفس الوقت.

سوف تتيح لنا مساعدتكم مواصلة بناء وإصلاح المدارس، وتوفير بيئة صحية وآمنة، وتقديم الطعام خلال اليوم المدرسي لتشجيع المزيد من الأسر على الاستمرار في إرسال أطفالهم إلى المدرسة.

اديس سوف تمنح 10٪ من أرباحها للمؤسسات الخيرية التي تعتني بشؤون الأطفال وخاصة اليتامى والمشردين واللاجئين وسوف نستثمر الارباح الباقية لنمو العلامة التجارية وتشجيع مزيد من الناس للمساهمة وانجاح مهمتنا.

من خلال تقديم المساعدة المناسبة لهؤلاء الأطفال، سنساهم في مستقبل أفضل لهم وللأجيال القادمة.


لماذا يجب أن تشتري منتجات EDDIS؟

بالإضافة الى ما تحدثنا عنه سابقا، نريد منك أن تعرف أن منتجاتنا مصنوعة من مواد صديقة للبيئة.

لقد حرصنا أيضًا على اختيار بيئة عمل إنسانية لصنع منتجاتنا. بحثنا عن أفضل المصانع الممكنة في الصين والتي يمكن أن تصنعها والتي تحتوي على أفضل بيئة عمل ممكنة.

ومن هنا يأتي الشعار الذي نستخدمه وهو مصنع معتمد من WRAP، ويرمز هذا الشعار الى أن المصنع يعتمد معايير تتوافق مع الإنتاج المعتمد المسؤول العالمي. التي لديها 12 مبدأ يمكنك أن تقرأ أكثر عنها هنا.

كل ذلك بالاضافة الى الجودة العالية والتصميم العصري الذي تتمتع بها منتجاتنا وليس تميزها بالفكرة فقط وانما بطريقة التصنيع والابداع والحب الذي صنعت به.


تسوق الآن