شحن مجاني داخل السعودية للطلبات فوق 300 ريال سعودي

شحن مجاني داخل السعودية للطلبات فوق 300 ريال سعودي

قصتنا

قصة اديس "EDDIS"


السلام عليكم، 

أنا اسيه مؤسسة علامة اديس، أشكر زيارتكم لموقعنا وأتمنى لكم تسوق ممتع. سأخبركم باختصار عن قصة متجرنا.


بعض الأفكار تتسلل الى ذهنك كما لو أنها حضرت خصيصا لك، كما لو أنها هي من تختارنا بدل أن نختارها. بدأت قصة اديس عام 2016 اثناء احدى سفراتنا أنا وزوجي، وجاءت تسمية اديس بالانجليزية "EDDIS" وهي اختصار "Every Day Different Style" أي كل يوم شكل (أو) مظهر مختلف، عندما كنا نقوم بالتسوق وفكرنا كم هو مكلف أن تقوم بشراء كل ما يعجبك وخاصة الحقائب بالنسبة لنا كنساء فجاءت فكرة تصميم حقيبة فاخرة يمكن ان يتم تبديل شكلها ومظهرها بأقل تكلفة دون الحاجة الى شراء العديد من الحقائب وتكديسها في الخزانة.

منذ ذلك الحين بدأت رحلتي بالتفكير في التصميم المناسب وتكوين العلامة التجارية الخاصة بي وخلال مسيرتنا واجهنا العديد من التحديات والعقبات وكان من أبرز تلك التحديات كيف نقوم بتصميم منتج فاخر وبسعر مناسب لشريحة كبيرة من الناس وايجاد الشريك المناسب لجعل الفكرة واقع. كانت رحلة البحث عن المصنع الذي يوافق مبادئنا هو الأصعب والأكثر تكلفة.

كما ذكرت آنفا الفكرة من هذه العلامة أن نجعلها فاخرة وبنفس الوقت سهلة الحصول لشريحة كبيرة من الناس، فأردت أن تعبر علامتنا عن الحرية في التنقل وعن أسلوب حياة صاحبها وأن ترتبط بشخصية حاملها فتكون وسيلة للتعبيرعن الذات من خلال المظهر المميز ومشاركة المشاعر الخاصة بك عن طريق الازياء التي ترتديها. الهدف لا يكمن في هذا فقط! فالهدف الآخر والأساسي من هذه العلامة هومساعدة المحتاجين في أنحاء العالم من خلال تخصيص جزء من أرباحنا للمساعدة بشكل رئيسي في تعليم الأطفال والفقراء في الدول الفقيرة.

اديس تضع قلبها، روحها، والوقت الثمين في خلق تصاميم تحمل للعالم البساطة وتسهيل حياتهم. كل قطعة تم صنعها بعناية للتأكد من أنها ستمنحك لحظات أفضل لتعيشها في هذه الحياة.

 في اديس نحن نحمل شعار بسيط وهو "عيش بشكل جميل". فالعيش بشكل جميل يعني أن نقدر انسانيتنا، ابداعنا، وننشر الايجابية من حولنا. قيمنا تشمل المسؤولية الاجتماعية، التميز، الشمولية، النزاهة، التعلم، الأصالة، وبالطبع، الحب. نأخذ الهامنا من القوام والأشكال الموجودة في الطبيعة، ولحمايتها بشكل أفضل، نهدف دائما لتحسين طريقة عملنا.

لذلك نحن ملتزمون لـ ألاّ نستخدم الجلود الحيوانية أو اي مواد حيوانية أخرى في تصاميمنا ومنتجاتنا وذلك حرصا على حماية الحيوانات وعدم التشجيع على تربيتها وقتلها فقط من أجل صناعة الجلود.

أؤمن بأن مساعدة بعضنا البعض هو مفتاح نجاحنا، وهذه هي المهمة التي تقف وراءها اديس.

كما نؤمن أنه فقط من خلال العلم والتعلم يمكن للناس أن يطوروا من أنفسهم ويتقدموا ببلدانهم، وأن العامل الرئيسي للقضاء على الفقر هو العلم. الطريق الوحيد لنمو وتتطور المجتمع وازدهاره هو الحصول على التعليم المناسب في كافة المراحل.

"كل شراء من اديس يساعد في انقاذ حياة!"